برنامج تدريبي في مهارات الوعي الصوتي قائم على التدريس التأملي وأثره في تنمية الثروة اللغوية وطلاقة الأداء التدريسي لدى معلمات محو الأمية.
محمد, . (2021). برنامج تدريبي في مهارات الوعي الصوتي قائم على التدريس التأملي وأثره في تنمية الثروة اللغوية وطلاقة الأداء التدريسي لدى معلمات محو الأمية.. EKB Journal Management System, 18(105), 303-379. doi: 10.21608/jfe.2021.181538
أ.م.د. أيمن عيد بکرى محمد. "برنامج تدريبي في مهارات الوعي الصوتي قائم على التدريس التأملي وأثره في تنمية الثروة اللغوية وطلاقة الأداء التدريسي لدى معلمات محو الأمية.". EKB Journal Management System, 18, 105, 2021, 303-379. doi: 10.21608/jfe.2021.181538
محمد, . (2021). 'برنامج تدريبي في مهارات الوعي الصوتي قائم على التدريس التأملي وأثره في تنمية الثروة اللغوية وطلاقة الأداء التدريسي لدى معلمات محو الأمية.', EKB Journal Management System, 18(105), pp. 303-379. doi: 10.21608/jfe.2021.181538
محمد, . برنامج تدريبي في مهارات الوعي الصوتي قائم على التدريس التأملي وأثره في تنمية الثروة اللغوية وطلاقة الأداء التدريسي لدى معلمات محو الأمية.. EKB Journal Management System, 2021; 18(105): 303-379. doi: 10.21608/jfe.2021.181538