(2020). برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 34(1), 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
. "برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 34, 1, 2020, 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
(2020). 'برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2020; 34(1): 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708