تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية
أحمد عبد القادر, ., عبد الواحد يوسُف, . (2021). تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية. EKB Journal Management System, 89(89), 695-729. doi: 10.21608/edusohag.2021.184630
صبحية أحمد عبد القادر; سُليمان عبد الواحد يوسُف. "تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية". EKB Journal Management System, 89, 89, 2021, 695-729. doi: 10.21608/edusohag.2021.184630
أحمد عبد القادر, ., عبد الواحد يوسُف, . (2021). 'تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية', EKB Journal Management System, 89(89), pp. 695-729. doi: 10.21608/edusohag.2021.184630
أحمد عبد القادر, ., عبد الواحد يوسُف, . تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية. EKB Journal Management System, 2021; 89(89): 695-729. doi: 10.21608/edusohag.2021.184630