فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة
مصطفى علي, . (2021). فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 47(1), 119-194. doi: 10.21608/fthj.2021.186476
مديحه مصطفى علي. "فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 47, 1, 2021, 119-194. doi: 10.21608/fthj.2021.186476
مصطفى علي, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 47(1), pp. 119-194. doi: 10.21608/fthj.2021.186476
مصطفى علي, . فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2021; 47(1): 119-194. doi: 10.21608/fthj.2021.186476