دور ادارة علاقات العملاء الالکترونية على الأداء التسويقي للشرکات بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية من وجهة نظر العميل
السعيد منصور الشرقاوى, . (2021). دور ادارة علاقات العملاء الالکترونية على الأداء التسويقي للشرکات بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية من وجهة نظر العميل. EKB Journal Management System, 12(2), 369-419. doi: 10.21608/jces.2021.188328
نسرين السعيد منصور الشرقاوى. "دور ادارة علاقات العملاء الالکترونية على الأداء التسويقي للشرکات بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية من وجهة نظر العميل". EKB Journal Management System, 12, 2, 2021, 369-419. doi: 10.21608/jces.2021.188328
السعيد منصور الشرقاوى, . (2021). 'دور ادارة علاقات العملاء الالکترونية على الأداء التسويقي للشرکات بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية من وجهة نظر العميل', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 369-419. doi: 10.21608/jces.2021.188328
السعيد منصور الشرقاوى, . دور ادارة علاقات العملاء الالکترونية على الأداء التسويقي للشرکات بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية من وجهة نظر العميل. EKB Journal Management System, 2021; 12(2): 369-419. doi: 10.21608/jces.2021.188328