فعالية استخدام مدخل التعلم القائم على التکامل بين المحتوى واللغة (CLIL) في تنمية بعض کفايات تدريس العلوم باللغة الإنجليزية وخفض قلق التدريس لدى الطلاب المعلمين
محمد معوض عبد العال, . (2021). فعالية استخدام مدخل التعلم القائم على التکامل بين المحتوى واللغة (CLIL) في تنمية بعض کفايات تدريس العلوم باللغة الإنجليزية وخفض قلق التدريس لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 90(90), 157-240. doi: 10.21608/edusohag.2021.188790
وفاء محمد معوض عبد العال. "فعالية استخدام مدخل التعلم القائم على التکامل بين المحتوى واللغة (CLIL) في تنمية بعض کفايات تدريس العلوم باللغة الإنجليزية وخفض قلق التدريس لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 90, 90, 2021, 157-240. doi: 10.21608/edusohag.2021.188790
محمد معوض عبد العال, . (2021). 'فعالية استخدام مدخل التعلم القائم على التکامل بين المحتوى واللغة (CLIL) في تنمية بعض کفايات تدريس العلوم باللغة الإنجليزية وخفض قلق التدريس لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 90(90), pp. 157-240. doi: 10.21608/edusohag.2021.188790
محمد معوض عبد العال, . فعالية استخدام مدخل التعلم القائم على التکامل بين المحتوى واللغة (CLIL) في تنمية بعض کفايات تدريس العلوم باللغة الإنجليزية وخفض قلق التدريس لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2021; 90(90): 157-240. doi: 10.21608/edusohag.2021.188790