القراءة مدخل لتحسين فاعلية الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية
فاروق محمد علي, . (2021). القراءة مدخل لتحسين فاعلية الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 1(7), 1-33. doi: 10.21608/buhuth.2021.79559.1122
مي فاروق محمد علي. "القراءة مدخل لتحسين فاعلية الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 1, 7, 2021, 1-33. doi: 10.21608/buhuth.2021.79559.1122
فاروق محمد علي, . (2021). 'القراءة مدخل لتحسين فاعلية الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 1(7), pp. 1-33. doi: 10.21608/buhuth.2021.79559.1122
فاروق محمد علي, . القراءة مدخل لتحسين فاعلية الذات لذوي صعوبات تعلم القراءة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 1(7): 1-33. doi: 10.21608/buhuth.2021.79559.1122