توسيط الکلمة المنطوقة الإلکترونية في العلاقة بين إصلاح الخدمة والتزام العميل: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات بالمملکة العربية السعودية
عبداللطيف, ., الشوربجي, . (2021). توسيط الکلمة المنطوقة الإلکترونية في العلاقة بين إصلاح الخدمة والتزام العميل: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 58(4), 37-90. doi: 10.21608/acj.2021.192110
محمد محمود عبداللطيف; أميره سالم عبداللطيف الشوربجي. "توسيط الکلمة المنطوقة الإلکترونية في العلاقة بين إصلاح الخدمة والتزام العميل: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 58, 4, 2021, 37-90. doi: 10.21608/acj.2021.192110
عبداللطيف, ., الشوربجي, . (2021). 'توسيط الکلمة المنطوقة الإلکترونية في العلاقة بين إصلاح الخدمة والتزام العميل: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 58(4), pp. 37-90. doi: 10.21608/acj.2021.192110
عبداللطيف, ., الشوربجي, . توسيط الکلمة المنطوقة الإلکترونية في العلاقة بين إصلاح الخدمة والتزام العميل: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2021; 58(4): 37-90. doi: 10.21608/acj.2021.192110