فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات قراءة الخريطة وأبعاد التفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
أبو زيــد, . (2021). فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات قراءة الخريطة وأبعاد التفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 18(107), 426-514. doi: 10.21608/jfe.2021.193947
صــلاح محمــد جمعــة أبو زيــد. "فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات قراءة الخريطة وأبعاد التفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 18, 107, 2021, 426-514. doi: 10.21608/jfe.2021.193947
أبو زيــد, . (2021). 'فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات قراءة الخريطة وأبعاد التفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 18(107), pp. 426-514. doi: 10.21608/jfe.2021.193947
أبو زيــد, . فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات قراءة الخريطة وأبعاد التفکير الإيجابي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 18(107): 426-514. doi: 10.21608/jfe.2021.193947