برنامج قائم على التعلم الإفتراضى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
سعيد سيد أحمد السقا, . (2020). برنامج قائم على التعلم الإفتراضى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 7.6(2), 314-352. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194059
دينا سعيد سيد أحمد السقا. "برنامج قائم على التعلم الإفتراضى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 7.6, 2, 2020, 314-352. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194059
سعيد سيد أحمد السقا, . (2020). 'برنامج قائم على التعلم الإفتراضى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 7.6(2), pp. 314-352. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194059
سعيد سيد أحمد السقا, . برنامج قائم على التعلم الإفتراضى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التأملى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2020; 7.6(2): 314-352. doi: 10.21608/mkmgt.2020.194059