اتجاهات معلمي المواد الاجتماعية والمتعلمين حول الآثار المترتبة عن استخدام استراتيجيات الأسئلة الصفية "دراسة مقارنة"
الهاجري, . (2021). اتجاهات معلمي المواد الاجتماعية والمتعلمين حول الآثار المترتبة عن استخدام استراتيجيات الأسئلة الصفية "دراسة مقارنة". EKB Journal Management System, 45(2), 403-456. doi: 10.21608/jfees.2021.196055
عبد الله الهاجري. "اتجاهات معلمي المواد الاجتماعية والمتعلمين حول الآثار المترتبة عن استخدام استراتيجيات الأسئلة الصفية "دراسة مقارنة"". EKB Journal Management System, 45, 2, 2021, 403-456. doi: 10.21608/jfees.2021.196055
الهاجري, . (2021). 'اتجاهات معلمي المواد الاجتماعية والمتعلمين حول الآثار المترتبة عن استخدام استراتيجيات الأسئلة الصفية "دراسة مقارنة"', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 403-456. doi: 10.21608/jfees.2021.196055
الهاجري, . اتجاهات معلمي المواد الاجتماعية والمتعلمين حول الآثار المترتبة عن استخدام استراتيجيات الأسئلة الصفية "دراسة مقارنة". EKB Journal Management System, 2021; 45(2): 403-456. doi: 10.21608/jfees.2021.196055