نمطا الفاصل الزمنى (الموسع-المتساوي) في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على العبء المعرفى وتنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کلية التربية
حسن حسن, . (2021). نمطا الفاصل الزمنى (الموسع-المتساوي) في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على العبء المعرفى وتنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 31(8), 175-270. doi: 10.21608/tesr.2021.196154
امنيه حسن حسن. "نمطا الفاصل الزمنى (الموسع-المتساوي) في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على العبء المعرفى وتنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 31, 8, 2021, 175-270. doi: 10.21608/tesr.2021.196154
حسن حسن, . (2021). 'نمطا الفاصل الزمنى (الموسع-المتساوي) في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على العبء المعرفى وتنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 31(8), pp. 175-270. doi: 10.21608/tesr.2021.196154
حسن حسن, . نمطا الفاصل الزمنى (الموسع-المتساوي) في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على العبء المعرفى وتنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 31(8): 175-270. doi: 10.21608/tesr.2021.196154