فعالية استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتأخرين قرائياً
الرشيدي, . (2021). فعالية استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتأخرين قرائياً. EKB Journal Management System, 113(2), 327-362. doi: 10.21608/maed.2021.196257
سمر جعفر توفيق الرشيدي. "فعالية استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتأخرين قرائياً". EKB Journal Management System, 113, 2, 2021, 327-362. doi: 10.21608/maed.2021.196257
الرشيدي, . (2021). 'فعالية استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتأخرين قرائياً', EKB Journal Management System, 113(2), pp. 327-362. doi: 10.21608/maed.2021.196257
الرشيدي, . فعالية استخدام استراتيجية التعلم بالنمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتأخرين قرائياً. EKB Journal Management System, 2021; 113(2): 327-362. doi: 10.21608/maed.2021.196257