دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
جاد محمد محمد, . (2021). دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 20(40), 406-410. doi: 10.21608/ncerd.2021.198097
محمد جاد محمد محمد. "دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 20, 40, 2021, 406-410. doi: 10.21608/ncerd.2021.198097
جاد محمد محمد, . (2021). 'دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 20(40), pp. 406-410. doi: 10.21608/ncerd.2021.198097
جاد محمد محمد, . دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي والاستجابة المتدرجة في مؤشرات دقة بناء وتدريج بنک أسئلة في مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2021; 20(40): 406-410. doi: 10.21608/ncerd.2021.198097