فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
البربري, . (2021). فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 138(138), 349-378. doi: 10.21608/saep.2021.199286
د . دعاء سعيد شعبان البربري. "فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 138, 138, 2021, 349-378. doi: 10.21608/saep.2021.199286
البربري, . (2021). 'فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 138(138), pp. 349-378. doi: 10.21608/saep.2021.199286
البربري, . فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 138(138): 349-378. doi: 10.21608/saep.2021.199286