فاعلية مقرر في العلوم قائم على مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية
رسلان, ., حسن, ., عثمان, . (2021). فاعلية مقرر في العلوم قائم على مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 40(191), 231-275. doi: 10.21608/jsrep.2021.200180
ياسر حسين عبد العليم رسلان; جمال الدين محمد حسن; السعيد جمال عثمان. "فاعلية مقرر في العلوم قائم على مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية". EKB Journal Management System, 40, 191, 2021, 231-275. doi: 10.21608/jsrep.2021.200180
رسلان, ., حسن, ., عثمان, . (2021). 'فاعلية مقرر في العلوم قائم على مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية', EKB Journal Management System, 40(191), pp. 231-275. doi: 10.21608/jsrep.2021.200180
رسلان, ., حسن, ., عثمان, . فاعلية مقرر في العلوم قائم على مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2021; 40(191): 231-275. doi: 10.21608/jsrep.2021.200180