التفاعل بين نمطين لتقديم الجولات الافتراضية (الصور- الفيديو) في بيئة التعلم الالکتروني وأسلوب التعلم (الکلي- التحليلي)، وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
عطيفى بيومى, . (2021). التفاعل بين نمطين لتقديم الجولات الافتراضية (الصور- الفيديو) في بيئة التعلم الالکتروني وأسلوب التعلم (الکلي- التحليلي)، وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 31(10.1), 175-297. doi: 10.21608/tesr.2021.200633
ايمان عطيفى بيومى. "التفاعل بين نمطين لتقديم الجولات الافتراضية (الصور- الفيديو) في بيئة التعلم الالکتروني وأسلوب التعلم (الکلي- التحليلي)، وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 31, 10.1, 2021, 175-297. doi: 10.21608/tesr.2021.200633
عطيفى بيومى, . (2021). 'التفاعل بين نمطين لتقديم الجولات الافتراضية (الصور- الفيديو) في بيئة التعلم الالکتروني وأسلوب التعلم (الکلي- التحليلي)، وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 31(10.1), pp. 175-297. doi: 10.21608/tesr.2021.200633
عطيفى بيومى, . التفاعل بين نمطين لتقديم الجولات الافتراضية (الصور- الفيديو) في بيئة التعلم الالکتروني وأسلوب التعلم (الکلي- التحليلي)، وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2021; 31(10.1): 175-297. doi: 10.21608/tesr.2021.200633