أثر الکلمة المنطوقة على النفور من العلامة التجارية "بالتطبيق على عملاء سوق السيارات في محافظة الدقهلية"
محمد أحمد سليمان سبع, . (2021). أثر الکلمة المنطوقة على النفور من العلامة التجارية "بالتطبيق على عملاء سوق السيارات في محافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 12(3), 44-85. doi: 10.21608/jces.2021.201613
سنية محمد أحمد سليمان سبع. "أثر الکلمة المنطوقة على النفور من العلامة التجارية "بالتطبيق على عملاء سوق السيارات في محافظة الدقهلية"". EKB Journal Management System, 12, 3, 2021, 44-85. doi: 10.21608/jces.2021.201613
محمد أحمد سليمان سبع, . (2021). 'أثر الکلمة المنطوقة على النفور من العلامة التجارية "بالتطبيق على عملاء سوق السيارات في محافظة الدقهلية"', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 44-85. doi: 10.21608/jces.2021.201613
محمد أحمد سليمان سبع, . أثر الکلمة المنطوقة على النفور من العلامة التجارية "بالتطبيق على عملاء سوق السيارات في محافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 2021; 12(3): 44-85. doi: 10.21608/jces.2021.201613