الاتجاه نحو استخدام التعليم الالکتروني خلال الإجازة الصيفية لطلاب ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم The Trend Towards Using E-Learning During The Summer Vacation For Students With Learning Disabilities From Their Teachers’ Viewpoints
العبيد, . (2021). الاتجاه نحو استخدام التعليم الالکتروني خلال الإجازة الصيفية لطلاب ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم The Trend Towards Using E-Learning During The Summer Vacation For Students With Learning Disabilities From Their Teachers’ Viewpoints. EKB Journal Management System, 3(6), 2747-2805. doi: 10.21608/jshm.2021.79471.1106
محمد أحمد العبيد. "الاتجاه نحو استخدام التعليم الالکتروني خلال الإجازة الصيفية لطلاب ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم The Trend Towards Using E-Learning During The Summer Vacation For Students With Learning Disabilities From Their Teachers’ Viewpoints". EKB Journal Management System, 3, 6, 2021, 2747-2805. doi: 10.21608/jshm.2021.79471.1106
العبيد, . (2021). 'الاتجاه نحو استخدام التعليم الالکتروني خلال الإجازة الصيفية لطلاب ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم The Trend Towards Using E-Learning During The Summer Vacation For Students With Learning Disabilities From Their Teachers’ Viewpoints', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 2747-2805. doi: 10.21608/jshm.2021.79471.1106
العبيد, . الاتجاه نحو استخدام التعليم الالکتروني خلال الإجازة الصيفية لطلاب ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم The Trend Towards Using E-Learning During The Summer Vacation For Students With Learning Disabilities From Their Teachers’ Viewpoints. EKB Journal Management System, 2021; 3(6): 2747-2805. doi: 10.21608/jshm.2021.79471.1106