اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية
صابر, . (2021). اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 59(3), 1495-1542. doi: 10.21608/jsb.2021.202075
إنجي محمد سعيد مصطفي محمد صابر صابر. "اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 59, 3, 2021, 1495-1542. doi: 10.21608/jsb.2021.202075
صابر, . (2021). 'اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 59(3), pp. 1495-1542. doi: 10.21608/jsb.2021.202075
صابر, . اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2021; 59(3): 1495-1542. doi: 10.21608/jsb.2021.202075