فاعلية برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة | ||
دراسات فى التعليم العالى | ||
Volume 10, Issue 10, January 2016, Pages 1-36 PDF (996.33 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/sihe.2016.203168 | ||
Authors | ||
شهناز محمد شهناز محمد محمد عبد الله شهناز محمد محمد عبد الله1; غـادة كامل سـويفى غـادة كامل سـويفى2; شيرين حسين محمد سلطان شيرين حسين محمد سلطان* 3 | ||
1أستاذ ورئيس قسم تربية الطفل سابقا-كلية التربية – جامعة أسيوط | ||
2مدرس بقسم تربية الطفل-كلية التربية – جامعة أسيوط | ||
3باحثة بقسم تربية الطفل | ||
Abstract | ||
تتحدد مشكلة الدراسة الحالية في الإجابة عن الأسئلة التالية: 1 - ما صورة البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة ؟ 2 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست للتفكير في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة؟ 3 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة؟ أهداف الدراسة: 1 - إعداد برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة. 2 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة. 3 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة. | ||
Statistics Article View: 154 PDF Download: 477 |