فاعلية برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة | ||
| دراسات فى التعليم العالى | ||
| Volume 10, Issue 10, January 2016, Pages 1-36 PDF (996.33 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/sihe.2016.203168 | ||
| Authors | ||
| شهناز محمد شهناز محمد محمد عبد الله شهناز محمد محمد عبد الله1; غـادة كامل سـويفى غـادة كامل سـويفى2; شيرين حسين محمد سلطان شيرين حسين محمد سلطان* 3 | ||
| 1أستاذ ورئيس قسم تربية الطفل سابقا-كلية التربية – جامعة أسيوط | ||
| 2مدرس بقسم تربية الطفل-كلية التربية – جامعة أسيوط | ||
| 3باحثة بقسم تربية الطفل | ||
| Abstract | ||
| تتحدد مشكلة الدراسة الحالية في الإجابة عن الأسئلة التالية: 1 - ما صورة البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة ؟ 2 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست للتفكير في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة؟ 3 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة؟ أهداف الدراسة: 1 - إعداد برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة. 2 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة. 3 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة. | ||
|
Statistics Article View: 158 PDF Download: 492 |
||