أثر التفاعل بين أسلوبيّ عرض الإنفوجرافيک الثابت (التجاور- الإحلال) ومستويي کثافة مثيراته الرقمية (منخفضة - مرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية الفهم العميق واليقظة العقلية لدى طلاب جامعة جدة
الرفاعي, . (2021). أثر التفاعل بين أسلوبيّ عرض الإنفوجرافيک الثابت (التجاور- الإحلال) ومستويي کثافة مثيراته الرقمية (منخفضة - مرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية الفهم العميق واليقظة العقلية لدى طلاب جامعة جدة. EKB Journal Management System, 4(1), 319-445. doi: 10.21608/ijel.2021.203315
د/ وليد يسري عبد الحي الرفاعي. "أثر التفاعل بين أسلوبيّ عرض الإنفوجرافيک الثابت (التجاور- الإحلال) ومستويي کثافة مثيراته الرقمية (منخفضة - مرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية الفهم العميق واليقظة العقلية لدى طلاب جامعة جدة". EKB Journal Management System, 4, 1, 2021, 319-445. doi: 10.21608/ijel.2021.203315
الرفاعي, . (2021). 'أثر التفاعل بين أسلوبيّ عرض الإنفوجرافيک الثابت (التجاور- الإحلال) ومستويي کثافة مثيراته الرقمية (منخفضة - مرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية الفهم العميق واليقظة العقلية لدى طلاب جامعة جدة', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 319-445. doi: 10.21608/ijel.2021.203315
الرفاعي, . أثر التفاعل بين أسلوبيّ عرض الإنفوجرافيک الثابت (التجاور- الإحلال) ومستويي کثافة مثيراته الرقمية (منخفضة - مرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية الفهم العميق واليقظة العقلية لدى طلاب جامعة جدة. EKB Journal Management System, 2021; 4(1): 319-445. doi: 10.21608/ijel.2021.203315