إطار استراتيجي لتطبيق معايير الاعتماد الأکاديمي المؤسسي والبرامجي بکلية التربية الأساسية بدولة الکويت وفقا لمعايير الانکيت (NCATE) (دراسة ميدانية تطبيقية)
الهدهود, . (2015). إطار استراتيجي لتطبيق معايير الاعتماد الأکاديمي المؤسسي والبرامجي بکلية التربية الأساسية بدولة الکويت وفقا لمعايير الانکيت (NCATE) (دراسة ميدانية تطبيقية). EKB Journal Management System, 25(1), 269-389. doi: 10.21608/jealex.2015.203526
دلال عبد الواحد الهدهود. "إطار استراتيجي لتطبيق معايير الاعتماد الأکاديمي المؤسسي والبرامجي بکلية التربية الأساسية بدولة الکويت وفقا لمعايير الانکيت (NCATE) (دراسة ميدانية تطبيقية)". EKB Journal Management System, 25, 1, 2015, 269-389. doi: 10.21608/jealex.2015.203526
الهدهود, . (2015). 'إطار استراتيجي لتطبيق معايير الاعتماد الأکاديمي المؤسسي والبرامجي بکلية التربية الأساسية بدولة الکويت وفقا لمعايير الانکيت (NCATE) (دراسة ميدانية تطبيقية)', EKB Journal Management System, 25(1), pp. 269-389. doi: 10.21608/jealex.2015.203526
الهدهود, . إطار استراتيجي لتطبيق معايير الاعتماد الأکاديمي المؤسسي والبرامجي بکلية التربية الأساسية بدولة الکويت وفقا لمعايير الانکيت (NCATE) (دراسة ميدانية تطبيقية). EKB Journal Management System, 2015; 25(1): 269-389. doi: 10.21608/jealex.2015.203526