فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات | ||
| مجلة تطبيقات علوم الرياضة | ||
| Article 4, Volume 07, Issue 109, September 2021, Pages 60-79 PDF (1.68 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jaar.2021.204134 | ||
| Author | ||
| هديل أحمد محمد متولى | ||
| أستاذ مساعد بکلية التربية الرياضية بنات جامعة الأسکندرية | ||
| Abstract | ||
| في ضوء أهداف البحث وفروضه وفي حدود عينة البحث ومن خلال المعالجات الاحصائية التي اتبعت ومناقشة النتائج أمکن للباحثة استخلاص ما يلي : 1- استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبة والذي طبق علي أفراد المجموعة التجريبية أدي الي تحسن ملحوظ في أداء المهارة (قيد البحث ) حيث ظهرت فروق معنوية لصالح القياس البعدي. 2- استخدام الأسلوب المتبع ( الشرح وأداء النموذج ) المطبق عللي افراد المجموعة الضابطة أدي الي تحسن في أداء المهارة (قيد البحث ) لصالح القياس البعدي. 3- بمقارنة نتائج المجموعة التجريبية بالمجموعة الضابطة في القياس البعدي تبين وجود فروق ذات دلالة احصائية ووجود فروق في مستوى أداءالمهارة (قيد البحث ) لصالح المجموعة التجريبية نتيجة استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبةمما يؤکد ذلک علي تأثيره الايجابي مقارنة بالأسلوب المتبع . | ||
|
Statistics Article View: 165 PDF Download: 398 |
||