فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات | ||
مجلة تطبيقات علوم الرياضة | ||
Article 4, Volume 07, Issue 109, September 2021, Pages 60-79 PDF (1.68 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jaar.2021.204134 | ||
Author | ||
هديل أحمد محمد متولى | ||
أستاذ مساعد بکلية التربية الرياضية بنات جامعة الأسکندرية | ||
Abstract | ||
في ضوء أهداف البحث وفروضه وفي حدود عينة البحث ومن خلال المعالجات الاحصائية التي اتبعت ومناقشة النتائج أمکن للباحثة استخلاص ما يلي : 1- استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبة والذي طبق علي أفراد المجموعة التجريبية أدي الي تحسن ملحوظ في أداء المهارة (قيد البحث ) حيث ظهرت فروق معنوية لصالح القياس البعدي. 2- استخدام الأسلوب المتبع ( الشرح وأداء النموذج ) المطبق عللي افراد المجموعة الضابطة أدي الي تحسن في أداء المهارة (قيد البحث ) لصالح القياس البعدي. 3- بمقارنة نتائج المجموعة التجريبية بالمجموعة الضابطة في القياس البعدي تبين وجود فروق ذات دلالة احصائية ووجود فروق في مستوى أداءالمهارة (قيد البحث ) لصالح المجموعة التجريبية نتيجة استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبةمما يؤکد ذلک علي تأثيره الايجابي مقارنة بالأسلوب المتبع . | ||
Statistics Article View: 155 PDF Download: 384 |