فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات | ||||
مجلة تطبيقات علوم الرياضة | ||||
Article 4, Volume 07, Issue 109, September 2021, Page 60-79 PDF (1.68 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jaar.2021.204134 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
هديل أحمد محمد متولى | ||||
أستاذ مساعد بکلية التربية الرياضية بنات جامعة الأسکندرية | ||||
Abstract | ||||
في ضوء أهداف البحث وفروضه وفي حدود عينة البحث ومن خلال المعالجات الاحصائية التي اتبعت ومناقشة النتائج أمکن للباحثة استخلاص ما يلي : 1- استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبة والذي طبق علي أفراد المجموعة التجريبية أدي الي تحسن ملحوظ في أداء المهارة (قيد البحث ) حيث ظهرت فروق معنوية لصالح القياس البعدي. 2- استخدام الأسلوب المتبع ( الشرح وأداء النموذج ) المطبق عللي افراد المجموعة الضابطة أدي الي تحسن في أداء المهارة (قيد البحث ) لصالح القياس البعدي. 3- بمقارنة نتائج المجموعة التجريبية بالمجموعة الضابطة في القياس البعدي تبين وجود فروق ذات دلالة احصائية ووجود فروق في مستوى أداءالمهارة (قيد البحث ) لصالح المجموعة التجريبية نتيجة استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبةمما يؤکد ذلک علي تأثيره الايجابي مقارنة بالأسلوب المتبع . | ||||
Statistics Article View: 154 PDF Download: 379 |
||||