الاسهام النسبي لأساليب التفکير في التنبؤ بمدى الوعي بالتنمية المستدامة لدى طلاب کلية التربية بالسويس
علي فرحات محمد, . (2021). الاسهام النسبي لأساليب التفکير في التنبؤ بمدى الوعي بالتنمية المستدامة لدى طلاب کلية التربية بالسويس. EKB Journal Management System, 22(9), 202-253. doi: 10.21608/jsre.2021.96699.1371
هبه علي فرحات محمد. "الاسهام النسبي لأساليب التفکير في التنبؤ بمدى الوعي بالتنمية المستدامة لدى طلاب کلية التربية بالسويس". EKB Journal Management System, 22, 9, 2021, 202-253. doi: 10.21608/jsre.2021.96699.1371
علي فرحات محمد, . (2021). 'الاسهام النسبي لأساليب التفکير في التنبؤ بمدى الوعي بالتنمية المستدامة لدى طلاب کلية التربية بالسويس', EKB Journal Management System, 22(9), pp. 202-253. doi: 10.21608/jsre.2021.96699.1371
علي فرحات محمد, . الاسهام النسبي لأساليب التفکير في التنبؤ بمدى الوعي بالتنمية المستدامة لدى طلاب کلية التربية بالسويس. EKB Journal Management System, 2021; 22(9): 202-253. doi: 10.21608/jsre.2021.96699.1371