العلاقة بين إظهار المشاعر الايجابية لمقدمالخدمة ونية إعادة زيارة المطعم دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة
يحيي حسين عبيد, Ø., محمد السيد أحمد السطوحي, Ø., جمال عبد الحميد السيد, Ù. (2019). العلاقة بين إظهار المشاعر الايجابية لمقدمالخدمة ونية إعادة زيارة المطعم دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 43(3), 367-395. doi: 10.21608/alat.2019.206396
أحمد يحيي حسين عبيد; أحمد محمد السيد أحمد السطوحي; نيرة جمال عبد الحميد السيد. "العلاقة بين إظهار المشاعر الايجابية لمقدمالخدمة ونية إعادة زيارة المطعم دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 43, 3, 2019, 367-395. doi: 10.21608/alat.2019.206396
يحيي حسين عبيد, Ø., محمد السيد أحمد السطوحي, Ø., جمال عبد الحميد السيد, Ù. (2019). 'العلاقة بين إظهار المشاعر الايجابية لمقدمالخدمة ونية إعادة زيارة المطعم دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 43(3), pp. 367-395. doi: 10.21608/alat.2019.206396
يحيي حسين عبيد, Ø., محمد السيد أحمد السطوحي, Ø., جمال عبد الحميد السيد, Ù. العلاقة بين إظهار المشاعر الايجابية لمقدمالخدمة ونية إعادة زيارة المطعم دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2019; 43(3): 367-395. doi: 10.21608/alat.2019.206396