استراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح باستخدام تقنية الواقع المعززفي تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتخيل التاريخي لتلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد عمار, . (2021). استراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح باستخدام تقنية الواقع المعززفي تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتخيل التاريخي لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 92(92), 278-407. doi: 10.21608/edusohag.2021.208298
سلوي محمد عمار. "استراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح باستخدام تقنية الواقع المعززفي تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتخيل التاريخي لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 92, 92, 2021, 278-407. doi: 10.21608/edusohag.2021.208298
محمد عمار, . (2021). 'استراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح باستخدام تقنية الواقع المعززفي تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتخيل التاريخي لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 92(92), pp. 278-407. doi: 10.21608/edusohag.2021.208298
محمد عمار, . استراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح باستخدام تقنية الواقع المعززفي تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التحليلي والتخيل التاريخي لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 92(92): 278-407. doi: 10.21608/edusohag.2021.208298