توظيف إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير فوق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد اللطيف محمد عمران, ., يوسف عبد العزيز, ., صلاح إبراهيم عبد الرحيم, . (2022). توظيف إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير فوق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 10(10), 373-400. doi: 10.21608/jyse.2022.208723
خالد عبد اللطيف محمد عمران; أحمد يوسف عبد العزيز; هالة صلاح إبراهيم عبد الرحيم. "توظيف إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير فوق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 10, 10, 2022, 373-400. doi: 10.21608/jyse.2022.208723
عبد اللطيف محمد عمران, ., يوسف عبد العزيز, ., صلاح إبراهيم عبد الرحيم, . (2022). 'توظيف إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير فوق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 373-400. doi: 10.21608/jyse.2022.208723
عبد اللطيف محمد عمران, ., يوسف عبد العزيز, ., صلاح إبراهيم عبد الرحيم, . توظيف إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير فوق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 10(10): 373-400. doi: 10.21608/jyse.2022.208723