تقييم المناهج الإثرائية المقدمة في فصول موهبة وفصول شراكة موهبة بالأحساء من وجهة نظر المعلمين في ضوء معايير NAGC
الرشيدي, ., الفرحان, ., السلطان, ., البوسيف, . (2022). تقييم المناهج الإثرائية المقدمة في فصول موهبة وفصول شراكة موهبة بالأحساء من وجهة نظر المعلمين في ضوء معايير NAGC. EKB Journal Management System, 6(25), 227-254. doi: 10.21608/jasep.2022.212115
سعد الرشيدي; مبارك الفرحان; جواد السلطان; وليد البوسيف. "تقييم المناهج الإثرائية المقدمة في فصول موهبة وفصول شراكة موهبة بالأحساء من وجهة نظر المعلمين في ضوء معايير NAGC". EKB Journal Management System, 6, 25, 2022, 227-254. doi: 10.21608/jasep.2022.212115
الرشيدي, ., الفرحان, ., السلطان, ., البوسيف, . (2022). 'تقييم المناهج الإثرائية المقدمة في فصول موهبة وفصول شراكة موهبة بالأحساء من وجهة نظر المعلمين في ضوء معايير NAGC', EKB Journal Management System, 6(25), pp. 227-254. doi: 10.21608/jasep.2022.212115
الرشيدي, ., الفرحان, ., السلطان, ., البوسيف, . تقييم المناهج الإثرائية المقدمة في فصول موهبة وفصول شراكة موهبة بالأحساء من وجهة نظر المعلمين في ضوء معايير NAGC. EKB Journal Management System, 2022; 6(25): 227-254. doi: 10.21608/jasep.2022.212115