فاعلية برنامج مقترح قائم على التطبيقات الرياضية الحياتية فى تنمية مهارات التفکير الجبرى وخفض القلق الرياضى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى The Effectiveness of a Suggested Program Based on Real-Life Mathematical Applications in Developing Algebraic Thinking Skills and Decreasing Mathematical Anxiety for the First Grade Preparatory School Pupils.
عبد السيد, . (2021). فاعلية برنامج مقترح قائم على التطبيقات الرياضية الحياتية فى تنمية مهارات التفکير الجبرى وخفض القلق الرياضى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى The Effectiveness of a Suggested Program Based on Real-Life Mathematical Applications in Developing Algebraic Thinking Skills and Decreasing Mathematical Anxiety for the First Grade Preparatory School Pupils.. EKB Journal Management System, 24(9), 206-260. doi: 10.21608/armin.2021.212534
شادى ميلاد غالى عبد السيد. "فاعلية برنامج مقترح قائم على التطبيقات الرياضية الحياتية فى تنمية مهارات التفکير الجبرى وخفض القلق الرياضى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى The Effectiveness of a Suggested Program Based on Real-Life Mathematical Applications in Developing Algebraic Thinking Skills and Decreasing Mathematical Anxiety for the First Grade Preparatory School Pupils.". EKB Journal Management System, 24, 9, 2021, 206-260. doi: 10.21608/armin.2021.212534
عبد السيد, . (2021). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على التطبيقات الرياضية الحياتية فى تنمية مهارات التفکير الجبرى وخفض القلق الرياضى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى The Effectiveness of a Suggested Program Based on Real-Life Mathematical Applications in Developing Algebraic Thinking Skills and Decreasing Mathematical Anxiety for the First Grade Preparatory School Pupils.', EKB Journal Management System, 24(9), pp. 206-260. doi: 10.21608/armin.2021.212534
عبد السيد, . فاعلية برنامج مقترح قائم على التطبيقات الرياضية الحياتية فى تنمية مهارات التفکير الجبرى وخفض القلق الرياضى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى The Effectiveness of a Suggested Program Based on Real-Life Mathematical Applications in Developing Algebraic Thinking Skills and Decreasing Mathematical Anxiety for the First Grade Preparatory School Pupils.. EKB Journal Management System, 2021; 24(9): 206-260. doi: 10.21608/armin.2021.212534