إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع" | ||
| تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||
| Article 1, Volume 3, Issue 3 - Serial Number 1, March 2021, Pages 0-0 PDF (1.2 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/tessj.2021.214423 | ||
| Author | ||
| ا.د./ خالد محمد فرجون | ||
| أســـتاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم بتربية حلوان (حالياً) ووکـيـل الکلية لشئون التعليم وقائم بالعمادة (سابقاً) | ||
| Abstract | ||
| مـقـدمـة: يظن البعض أن التعلم بالمتعة طريق للابتعاد عن جدية التعليم والالتزام بالقواعد، وهذا ربما ما جعل أغلب المتعلمين يهربون من التعليم ونظمه الحالية ، ونسوا أن بناء بيئة تعليمية يسودها المرح تحمل بداخلها أنشطة المتعة العلمية اثناء التدريس؛ طريق جديد للخروج عن المناخ ال | ||
|
Statistics Article View: 205 PDF Download: 273 |
||