إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع" | ||
تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||
Article 1, Volume 3, Issue 3 - Serial Number 1, March 2021, Pages 0-0 PDF (1.2 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/tessj.2021.214423 | ||
Author | ||
ا.د./ خالد محمد فرجون | ||
أســـتاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم بتربية حلوان (حالياً) ووکـيـل الکلية لشئون التعليم وقائم بالعمادة (سابقاً) | ||
Abstract | ||
مـقـدمـة: يظن البعض أن التعلم بالمتعة طريق للابتعاد عن جدية التعليم والالتزام بالقواعد، وهذا ربما ما جعل أغلب المتعلمين يهربون من التعليم ونظمه الحالية ، ونسوا أن بناء بيئة تعليمية يسودها المرح تحمل بداخلها أنشطة المتعة العلمية اثناء التدريس؛ طريق جديد للخروج عن المناخ ال | ||
Statistics Article View: 194 PDF Download: 259 |