The Effect of Online Media on the Tourism Dimension of Egypt Nation Branding تأثير وسائل الإعلام الالكترونية على السياحة كأحد أعمدة العلامة التجارية لمصر
عشوش, Ø. (2023). The Effect of Online Media on the Tourism Dimension of Egypt Nation Branding تأثير وسائل الإعلام الالكترونية على السياحة كأحد أعمدة العلامة التجارية لمصر. EKB Journal Management System, 11(92), 3-20. doi: 10.21608/mercj.2022.115716.1215
رضوى حماده عشوش. "The Effect of Online Media on the Tourism Dimension of Egypt Nation Branding تأثير وسائل الإعلام الالكترونية على السياحة كأحد أعمدة العلامة التجارية لمصر". EKB Journal Management System, 11, 92, 2023, 3-20. doi: 10.21608/mercj.2022.115716.1215
عشوش, Ø. (2023). 'The Effect of Online Media on the Tourism Dimension of Egypt Nation Branding تأثير وسائل الإعلام الالكترونية على السياحة كأحد أعمدة العلامة التجارية لمصر', EKB Journal Management System, 11(92), pp. 3-20. doi: 10.21608/mercj.2022.115716.1215
عشوش, Ø. The Effect of Online Media on the Tourism Dimension of Egypt Nation Branding تأثير وسائل الإعلام الالكترونية على السياحة كأحد أعمدة العلامة التجارية لمصر. EKB Journal Management System, 2023; 11(92): 3-20. doi: 10.21608/mercj.2022.115716.1215