تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الفائقة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير التحليلي والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية
مروى حسين اسماعيل, . (2021). تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الفائقة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير التحليلي والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 18(133), 113-173. doi: 10.21608/pjas.2021.217046
هبه هاشم محمد مروى حسين اسماعيل. "تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الفائقة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير التحليلي والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 18, 133, 2021, 113-173. doi: 10.21608/pjas.2021.217046
مروى حسين اسماعيل, . (2021). 'تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الفائقة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير التحليلي والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 18(133), pp. 113-173. doi: 10.21608/pjas.2021.217046
مروى حسين اسماعيل, . تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الفائقة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير التحليلي والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 18(133): 113-173. doi: 10.21608/pjas.2021.217046