بن حسين العرفج, . (2010). الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء. EKB Journal Management System, 34(1), 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405
عبد المحسن بن حسين العرفج. "الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء". EKB Journal Management System, 34, 1, 2010, 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405
بن حسين العرفج, . (2010). 'الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405
بن حسين العرفج, . الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء. EKB Journal Management System, 2010; 34(1): 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405