عبد الخالق الانصاري, Ø. (1992). اختبار العلاقة بين Ø§Ù„ØØµØ© التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربØÙŠØ© البنک التجاري. EKB Journal Management System, 16(2), 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
اسامه عبد الخالق الانصاري. "اختبار العلاقة بين Ø§Ù„ØØµØ© التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربØÙŠØ© البنک التجاري". EKB Journal Management System, 16, 2, 1992, 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
عبد الخالق الانصاري, Ø. (1992). 'اختبار العلاقة بين Ø§Ù„ØØµØ© التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربØÙŠØ© البنک التجاري', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
عبد الخالق الانصاري, Ø. اختبار العلاقة بين Ø§Ù„ØØµØ© التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربØÙŠØ© البنک التجاري. EKB Journal Management System, 1992; 16(2): 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806