فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً
شعبان, . (2022). فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً. EKB Journal Management System, 52(2), 237-262. doi: 10.21608/jfes.2022.219683
شادي شعبان حفني شعبان. "فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً". EKB Journal Management System, 52, 2, 2022, 237-262. doi: 10.21608/jfes.2022.219683
شعبان, . (2022). 'فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً', EKB Journal Management System, 52(2), pp. 237-262. doi: 10.21608/jfes.2022.219683
شعبان, . فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً. EKB Journal Management System, 2022; 52(2): 237-262. doi: 10.21608/jfes.2022.219683