"أثرتصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية مهارات التفکير التحليلي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".
محمد محمد حسانين, ., مصطفى احمد, ., أحمد عبد الفتاح محمد, . (2022). "أثرتصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية مهارات التفکير التحليلي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".. EKB Journal Management System, 11(11), 1-22. doi: 10.21608/jyse.2022.219863
بدرية محمد محمد حسانين; حنان مصطفى احمد; أيمان أحمد عبد الفتاح محمد. ""أثرتصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية مهارات التفکير التحليلي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".". EKB Journal Management System, 11, 11, 2022, 1-22. doi: 10.21608/jyse.2022.219863
محمد محمد حسانين, ., مصطفى احمد, ., أحمد عبد الفتاح محمد, . (2022). '"أثرتصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية مهارات التفکير التحليلي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 1-22. doi: 10.21608/jyse.2022.219863
محمد محمد حسانين, ., مصطفى احمد, ., أحمد عبد الفتاح محمد, . "أثرتصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية مهارات التفکير التحليلي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".. EKB Journal Management System, 2022; 11(11): 1-22. doi: 10.21608/jyse.2022.219863