العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن
بعيرات, . (2010). العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن. EKB Journal Management System, 8(1), 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037
محمد بعيرات. "العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن". EKB Journal Management System, 8, 1, 2010, 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037
بعيرات, . (2010). 'العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037
بعيرات, . العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن. EKB Journal Management System, 2010; 8(1): 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037