التفاعل بين نمطي المنظمات المتقدمة )سمعي بصري/ بصري مکتوب) ببيئة واقع معزز وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) وأثره على تنمية التحصيل ومهارات إدارة الفصول الافتراضية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية.
مصطفى موسي عبدالله, . (2021). التفاعل بين نمطي المنظمات المتقدمة )سمعي بصري/ بصري مکتوب) ببيئة واقع معزز وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) وأثره على تنمية التحصيل ومهارات إدارة الفصول الافتراضية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية.. EKB Journal Management System, 31(12), 281-395. doi: 10.21608/tesr.2021.220111
احمد مصطفى موسي عبدالله. "التفاعل بين نمطي المنظمات المتقدمة )سمعي بصري/ بصري مکتوب) ببيئة واقع معزز وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) وأثره على تنمية التحصيل ومهارات إدارة الفصول الافتراضية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية.". EKB Journal Management System, 31, 12, 2021, 281-395. doi: 10.21608/tesr.2021.220111
مصطفى موسي عبدالله, . (2021). 'التفاعل بين نمطي المنظمات المتقدمة )سمعي بصري/ بصري مکتوب) ببيئة واقع معزز وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) وأثره على تنمية التحصيل ومهارات إدارة الفصول الافتراضية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية.', EKB Journal Management System, 31(12), pp. 281-395. doi: 10.21608/tesr.2021.220111
مصطفى موسي عبدالله, . التفاعل بين نمطي المنظمات المتقدمة )سمعي بصري/ بصري مکتوب) ببيئة واقع معزز وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) وأثره على تنمية التحصيل ومهارات إدارة الفصول الافتراضية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية.. EKB Journal Management System, 2021; 31(12): 281-395. doi: 10.21608/tesr.2021.220111