استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الله, . (2022). استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(112), 85-161. doi: 10.21608/jfe.2022.220299
سامية محمد محمود عبد الله. "استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, 112, 2022, 85-161. doi: 10.21608/jfe.2022.220299
عبد الله, . (2022). 'استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(112), pp. 85-161. doi: 10.21608/jfe.2022.220299
عبد الله, . استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 19(112): 85-161. doi: 10.21608/jfe.2022.220299