فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية
السيد فهمي, . (2022). فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية. EKB Journal Management System, 49(1), 385-428. doi: 10.12816/fthj.2022.220472
أحمد السيد فهمي. "فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية". EKB Journal Management System, 49, 1, 2022, 385-428. doi: 10.12816/fthj.2022.220472
السيد فهمي, . (2022). 'فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 385-428. doi: 10.12816/fthj.2022.220472
السيد فهمي, . فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعليمية (The ABLLS-R) في تحسين بعض المهارات الأساسية لدى مجموعات متباينة من الأطفال المصابين بالاضطرابات النمائية. EKB Journal Management System, 2022; 49(1): 385-428. doi: 10.12816/fthj.2022.220472