جلال سليمان, Ù. (2005). جودة ØÙŠØ§Ø© العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على Ø§Ù„ÙˆØØ¯Ø§Øª ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". EKB Journal Management System, 29(2), 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
Ù…ØÙ…د جلال سليمان. "جودة ØÙŠØ§Ø© العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على Ø§Ù„ÙˆØØ¯Ø§Øª ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "". EKB Journal Management System, 29, 2, 2005, 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
جلال سليمان, Ù. (2005). 'جودة ØÙŠØ§Ø© العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على Ø§Ù„ÙˆØØ¯Ø§Øª ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
جلال سليمان, Ù. جودة ØÙŠØ§Ø© العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على Ø§Ù„ÙˆØØ¯Ø§Øª ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". EKB Journal Management System, 2005; 29(2): 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013