فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم الفارقي في تدريس علم النفس لتنمية القيم ومهارات جودة الحياة النفسية لدى طلاب کلية التربية شعبة علم النفس
عبد الحفيظ غانم, . (2021). فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم الفارقي في تدريس علم النفس لتنمية القيم ومهارات جودة الحياة النفسية لدى طلاب کلية التربية شعبة علم النفس. EKB Journal Management System, 15(12), 685-759. doi: 10.21608/jfust.2022.110647.1523
رغدة عبد الحفيظ غانم. "فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم الفارقي في تدريس علم النفس لتنمية القيم ومهارات جودة الحياة النفسية لدى طلاب کلية التربية شعبة علم النفس". EKB Journal Management System, 15, 12, 2021, 685-759. doi: 10.21608/jfust.2022.110647.1523
عبد الحفيظ غانم, . (2021). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم الفارقي في تدريس علم النفس لتنمية القيم ومهارات جودة الحياة النفسية لدى طلاب کلية التربية شعبة علم النفس', EKB Journal Management System, 15(12), pp. 685-759. doi: 10.21608/jfust.2022.110647.1523
عبد الحفيظ غانم, . فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم الفارقي في تدريس علم النفس لتنمية القيم ومهارات جودة الحياة النفسية لدى طلاب کلية التربية شعبة علم النفس. EKB Journal Management System, 2021; 15(12): 685-759. doi: 10.21608/jfust.2022.110647.1523