تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية) | ||
| المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||
| Article 10, Volume 94, Issue 2, January 2022, Pages 291-317 PDF (1.32 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsbsh.2022.120560.2032 | ||
| Author | ||
| سامح محمود عبدالعال* | ||
| جامعة بنها | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث الى التعرف على "تأثير استخدام استراتيجية ( K.W.L) على مستوى التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها." الاستخلاص: (1) فاعلية استراتيجية الجدول الذاتى ( K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها (2) تفوق المجموعة التجريبية التى إستخدمت إستراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H ) على المجموعة الضابطة التى إستخدمت الطريقة التقليدية فى مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية (k.w.l.H); التحصيل المعرفي; طرق تدريس; ذوى الاحتياجات الخاصة | ||
|
Statistics Article View: 183 PDF Download: 418 |
||