تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية) | ||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||
Article 10, Volume 94, Issue 2, January 2022, Pages 291-317 PDF (1.32 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsbsh.2022.120560.2032 | ||
Author | ||
سامح محمود عبدالعال* | ||
جامعة بنها | ||
Abstract | ||
هدف البحث الى التعرف على "تأثير استخدام استراتيجية ( K.W.L) على مستوى التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها." الاستخلاص: (1) فاعلية استراتيجية الجدول الذاتى ( K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها (2) تفوق المجموعة التجريبية التى إستخدمت إستراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H ) على المجموعة الضابطة التى إستخدمت الطريقة التقليدية فى مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة | ||
Keywords | ||
استراتيجية (k.w.l.H); التحصيل المعرفي; طرق تدريس; ذوى الاحتياجات الخاصة | ||
Statistics Article View: 169 PDF Download: 417 |