فاعلية استخدام مدخل الطرائف عبر البلاک بورد في تنمية المهارات النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلاب کلية الجبيل الجامعية
عبدالله بن غرم الله الغامدي, . (2022). فاعلية استخدام مدخل الطرائف عبر البلاک بورد في تنمية المهارات النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلاب کلية الجبيل الجامعية. EKB Journal Management System, 38(2.2), 1-48. doi: 10.12816/mfes.2022.223424
صالح عبدالله بن غرم الله الغامدي. "فاعلية استخدام مدخل الطرائف عبر البلاک بورد في تنمية المهارات النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلاب کلية الجبيل الجامعية". EKB Journal Management System, 38, 2.2, 2022, 1-48. doi: 10.12816/mfes.2022.223424
عبدالله بن غرم الله الغامدي, . (2022). 'فاعلية استخدام مدخل الطرائف عبر البلاک بورد في تنمية المهارات النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلاب کلية الجبيل الجامعية', EKB Journal Management System, 38(2.2), pp. 1-48. doi: 10.12816/mfes.2022.223424
عبدالله بن غرم الله الغامدي, . فاعلية استخدام مدخل الطرائف عبر البلاک بورد في تنمية المهارات النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلاب کلية الجبيل الجامعية. EKB Journal Management System, 2022; 38(2.2): 1-48. doi: 10.12816/mfes.2022.223424