تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل التعلم الوجداني الاجتماعي وفعاليته في تنمية مهارات اتخاذ القرار في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية
مبارک, . (2021). تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل التعلم الوجداني الاجتماعي وفعاليته في تنمية مهارات اتخاذ القرار في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 115(2), 639-678. doi: 10.21608/maed.2021.224282
إيناس محمد موسى حسن مبارک. "تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل التعلم الوجداني الاجتماعي وفعاليته في تنمية مهارات اتخاذ القرار في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 115, 2, 2021, 639-678. doi: 10.21608/maed.2021.224282
مبارک, . (2021). 'تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل التعلم الوجداني الاجتماعي وفعاليته في تنمية مهارات اتخاذ القرار في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 115(2), pp. 639-678. doi: 10.21608/maed.2021.224282
مبارک, . تطوير منهج الفيزياء في ضوء مدخل التعلم الوجداني الاجتماعي وفعاليته في تنمية مهارات اتخاذ القرار في الفيزياء لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 115(2): 639-678. doi: 10.21608/maed.2021.224282