دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية "
اسماعيل, ., الناصر, . (2021). دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 12(2), 1-26. doi: 10.21608/masf.2021.224335
د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; مريم عيسى علي الناصر. "دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 12, 2, 2021, 1-26. doi: 10.21608/masf.2021.224335
اسماعيل, ., الناصر, . (2021). 'دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 1-26. doi: 10.21608/masf.2021.224335
اسماعيل, ., الناصر, . دور جودة الخدمة في تحسين مستوي رضاء عملاء الخطوط الجوية الکويتية " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2021; 12(2): 1-26. doi: 10.21608/masf.2021.224335