استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي
(2021). استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. EKB Journal Management System, 39(1), 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
. "استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي". EKB Journal Management System, 39, 1, 2021, 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
(2021). 'استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. EKB Journal Management System, 2021; 39(1): 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803