(2021). استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. EKB Journal Management System, 39(1), 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
. "استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي". EKB Journal Management System, 39, 1, 2021, 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
(2021). 'استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. EKB Journal Management System, 2021; 39(1): 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803