قياس تأثير الإعلانات الالکترونية على السلوک الشرائي لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية عبر تطبيق سناب شات
عبدالله وزان, . (2021). قياس تأثير الإعلانات الالکترونية على السلوک الشرائي لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية عبر تطبيق سناب شات. EKB Journal Management System, 14(14), 133-158. doi: 10.21608/sjsep.2021.225136
عبير عبدالله وزان. "قياس تأثير الإعلانات الالکترونية على السلوک الشرائي لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية عبر تطبيق سناب شات". EKB Journal Management System, 14, 14, 2021, 133-158. doi: 10.21608/sjsep.2021.225136
عبدالله وزان, . (2021). 'قياس تأثير الإعلانات الالکترونية على السلوک الشرائي لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية عبر تطبيق سناب شات', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 133-158. doi: 10.21608/sjsep.2021.225136
عبدالله وزان, . قياس تأثير الإعلانات الالکترونية على السلوک الشرائي لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية عبر تطبيق سناب شات. EKB Journal Management System, 2021; 14(14): 133-158. doi: 10.21608/sjsep.2021.225136