أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية | ||
| المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد | ||
| Article 1, Volume 2, Issue 2, January 2009, Pages 1-63 PDF (1.07 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/sjsw.2009.225478 | ||
| Author | ||
| حسن عمران حسن عمران | ||
| کلية التربية جامعة أسيوط | ||
| Keywords | ||
| استراتيجيات التعلم | التعليم المتوسط | طلاب المدارس المتوسطة | اللغة العربية | تدريس اللغة العربية | التحصيل الدراسي | نظرية الذکاءات المتع | ||
|
Statistics Article View: 74 PDF Download: 94 |
||