أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية | ||
المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد | ||
Article 1, Volume 2, Issue 2, January 2009, Pages 1-63 PDF (1.07 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/sjsw.2009.225478 | ||
Author | ||
حسن عمران حسن عمران | ||
کلية التربية جامعة أسيوط | ||
Keywords | ||
استراتيجيات التعلم | التعليم المتوسط | طلاب المدارس المتوسطة | اللغة العربية | تدريس اللغة العربية | التحصيل الدراسي | نظرية الذکاءات المتع | ||
Statistics Article View: 72 PDF Download: 93 |